التطـوير العقـــاري


يتمتع فريق العمل لدينا بإدارة عالية الجودة والمستوى والإستجابة للتطوير المستمر والتشغيل الكفء للمبانى والمرافق من خلال منهجيات التطوير الخاصة بنا والعمل على جعل مشاريع عملائنا مشاريع ناجحة تؤتى بثمارها , كما أننا نقوم بإضافة قيمة كبيرة وتقديم رؤية شاملة لمعرفتنا المتميزة بإدارة المرافق وخدماتها,علاوة على ذلك نقوم بتوفير كل مقومات النجاح الضرورية حيث يمكنك أن تجد كل شىء تحت سقف واحد وهو مزيج قوى وخاصة أثناء الفترة الحالية التى نواجه فيها تحديات إقتصادية كبيرة.

تبدأ تـايجر للتنمية المستدامة بوضع فكرة المشروع، ودراسات الجدوي، ومصادر التمويل، وتحديد الاستشاري، والمقاول، ودراسة التسويق واستراتيجية المبيعات للخروج بمشروع ذي وجهة حضارية.

ثم تبدأ عملية التطوير العقاري من مرحلة الإتيان بالفكرة وتعتبر هذه المرحلة أهم مراحل التطوير وتنبع عادة من الإدراك للسوق وحاجات المجتمع، ثم نقوم فى هذه المرحلة بعمل دراسات مالية أولية للتأكد من جدوي المشروع

ثم ننتققل إلي المرحلة الثانية وهي بلورة الفكرة وتحديد الموقع وعمل الدراسات المالية والتصاميم المبدئية عن طريق مكاتب الاستشاريين الخاصة بنا.

في المرحلة الثالثة يقوم المطور بتجهيز دراسات السوق والجدوي المالية النهائية والتصاميم التي تؤهله لأخذ التراخيص اللازمة للمشروع.

 بعد ذلك ينتقل إلي المرحلة  الرابعة التصاميم النهائية والبدء بالتفاوض علي عقود البناء وتحديد المقاول والتعاقد مع الممولين من بنوك وأفراد.

وتأتي عندئذ المرحلة الخامسة بتوقيع العقود الخاصة بالمشروع من بناء وتمويل وتوريد وتسويق وغيرها، وخلال مرحلة البناء نقوم بعمل المدير الذي يتابع سير العمل وفق الخطة الزمنية والمالية للمشروع عن طريق الإشراف الحقلي والمكتبي من خلال برامج محاسبية دقيقة ويقوم المطور

 خلال هذه المرحلة السادسة أيضاً نقوم  بمتابعة التغيرات والمشاكل التي تطرأ علي المشروع وحلها بأقل التكاليف المادية والزمنية الممكنة

ثم تأتي المرحلة السابعة في افتتاح المشروع والحملة الإعلانية له والتعاقد مع شركات إدارة المشروع وتسويقه والتأكد من جاهزيته للاستخدام، وفي نهاية المطاف وكمرحلة نهائية نقوم بإدارة العقار ومتابعة تشغيله والمحافظة علي قيمته وتسويقه بشكل مستمر لضمان أعلي نسب تشغيل ..

التطـوير العقـــاري
التطـوير العقـــاري

للحجز والإستعــلام :

  • جميع حقوق النشر محفوظة لشركة تايجر للتنمية المستدامة ©.
X